جبل أولياء تعلن تفعيل غرف الطوارئ لمجابهة الخريف

56

الخرطوم :الخرطوم اليوم

أعلن المدير التنفيذي لمحلية جبل الاولياء معاوية سليمان محمد تفعيل غرف طوارئ الخريف بقطاعات المحلية الاربعة بالكلاكلات والازهري والنصر وجبل أولياء .
وشدد خلال ترؤسه للاجتماع الموسع الذي انعقد اليوم وضم مدراء الوحدات الادارية وقطاعات النظافة والمهندسين لوضع آلية لمجابهة التحديات المرتبطة بفصل الخريف بالتركيز على محوري النظافة ومصارف الامطار ، شدد على ضرورة أن تكون هنالك مناوبات ثابتة على مدار الاربع والعشرين ساعة ، بالقطاعات الاربعة ووجود دائم لكوادر الضباط الاداريين والمهندسين وضباط الصحة ،للاستجابة لنداءات المواطنين ومعالجة أية إشكالات وطوارئ محتملة . 
وأكد معاوية سليمان عزم المحلية على تنفيذ برامج عمل وحملات ليلية للنظافة تنطلق اليوم بدءا بقطاعات الكلاكلات وبمشاركة منسقي اللجان الشعبية ولتعم كافة القطاعات وذلك بإشراف مباشر لمعتمد المحلية ، بهدف إزالة تكدسات النفايات والقضاء على بؤر الافراز ، على أن يتواصل العمل الروتيني لمشروع هيئة نظافة المحلية ، تحسبا لحدوث أية مخاطر ومن أجل وضع صحي وبيئي مستقر ، مؤكدا العمل على توفير كافة المعينات والمتطلبات اللازمة . 
وأطلع الاجتماع على موقف تنفيذ الاعمال الجارية في حفر ونظافة وتطهير المصارف الجديدة والموجودة والمصبات وتوريد العبارات والردميات لتدعيم مناطق الهشاشة بالجسر النيلي والمناطق المنخفضة وصيانة الآليات وطلمبات الشفط وتوزيعها على الوحدات ،بجانب الاشكالات والمعوقات ، بحسب التقارير التي قدمها مهندسو القطاعات الاربعة .
وفي سياق آخر شدد الاجتماع ، لدى الاطلاع على تقريري جهاز التحصيل الموحد وإدارة الشئون المالية والتنمية الاقتصادية ، بخصوص الاداء المالي للمحلية في الفترة الماضية ، شدد على ضرورة تكثيف ومضاعفة الجهود لتفعيل وترقية الاداء المالي لتحقيق بنود ميزانية العام الجاري .

اترك رد