افتتاح الدورة الـ 16 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

افتتاح-الدورة-16-للمهرجان-العربي-للإذاعة-والتلفزيون-بالحماماتافتتحت بمدينة الحمامات التونسية الليلة الماضية , فعاليات الدورة السادسة عشر للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ، بحضور وزيرة السياحة التونسية سلمى الرقيق وحشد كبير من الشخصيات الإعلامية والفنية العربية والأجنبية .
وكرم المهرجان الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية ” عرب سات ” والإذاعة والتلفزيون التونسي ، عددًا من المسؤولين عن هيئات الإذاعة والتلفزيون ممن كانت لهم إسهامات قيمة في دعم أنشطة الاتحاد وإنجاح مشاريعه وبرامجه.
وأوضح مدير عام إتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان في كلمة الافتتاح أن المهرجان يهدف إلى إعطاء دفع جديد للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ويوفر فرصة كبيرة للقاء وفتح مجالات جديدة للتعاون ، كما يهدف إلى العمل على تطوير الإنتاج والرفع من مستواه , إلى جانب العمل على تنمية الطاقات الإبداعية في الميدان.
من جانبها, أعربت وزيرة السياحة التونسية سلمى الرقيق عن ثقتها بأن المهرجان سيكون فرصة لتناول العديد من المحاور الكفيلة بالنهوض بالإنتاج السمعي البصري العربي .

اترك رد